منتديات الأستاذ ابراهيم زيان
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات الأستاذ ابراهيم زيان

لتواصل بين النجباء ، علم و عمل وإخلاص
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخولمن انا

شاطر | 
 

 متى يكون لهذه المعادلة حلا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
راجية الفردوس
الأميرة
الأميرة
avatar

عدد المساهمات : 63
نقاط : 91
تاريخ التسجيل : 15/10/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: متى يكون لهذه المعادلة حلا   السبت 17 أكتوبر 2009 - 19:10

متى يكون 1 + 1 = 1

أتوقع عندما ..!
:: عندما يكون الإخوة على قلب واحد
:: وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق
:: عندما تستطيع تطبيق المثل القائل
(الصديق عند الضيق)
:: عندما نكف عن التنآحر لاتفه الأسباب
:: وعندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين
:: عندما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه
:: عندما نرى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقا
:: عندما يكون كلا الزوجين حريصا على الأخر
:: عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه
:: عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها
:: عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله

عندما!!

عندما!!

عندما!!
هل سنرى حل هذه المعادلة على أرض الواقع فالعلم عند الله ..تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
°°عيوووووووشة°°
الأميرة
الأميرة
avatar

عدد المساهمات : 191
نقاط : 286
تاريخ التسجيل : 13/10/2009
الموقع : BouSaAda

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون لهذه المعادلة حلا   السبت 17 أكتوبر 2009 - 19:27

مشكورة يا الغالية على موضوعك الروعة و هذي المعادلة ستبقى لغزا

الى اجل ...............


تقبلي مروري و فائق احترامي :queen:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الفردوس
الأميرة
الأميرة
avatar

عدد المساهمات : 63
نقاط : 91
تاريخ التسجيل : 15/10/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون لهذه المعادلة حلا   السبت 17 أكتوبر 2009 - 19:39

شكراا لك غاليتي على المرور العطر ونشر عبير شذاكي في المنتدى
فمرحبا بك اختي في المنتدى الغالي
اتمنى لك اقامة ممتعة .في انتضار بوح قلمك وجديده
مع خالص تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
アハメ
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 285
نقاط : 524
تاريخ التسجيل : 14/10/2009
الموقع : روما rouma

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون لهذه المعادلة حلا   الجمعة 23 أكتوبر 2009 - 11:09

تسلمي على هذا الموضوع
واصلي تميزك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آمـــــــنة
ولية العهد
ولية العهد
avatar

عدد المساهمات : 182
نقاط : 240
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
الموقع : منتدى الشيخ محمد العريفي

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون لهذه المعادلة حلا   الأحد 25 أكتوبر 2009 - 11:19

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الفردوس
الأميرة
الأميرة
avatar

عدد المساهمات : 63
نقاط : 91
تاريخ التسجيل : 15/10/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون لهذه المعادلة حلا   الأحد 25 أكتوبر 2009 - 23:44

شكراااااالك على هذه التحية الرائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ABH
الوزير
الوزير
avatar

عدد المساهمات : 376
نقاط : 564
تاريخ التسجيل : 19/12/2009
العمر : 24
الموقع : بوسعادة

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون لهذه المعادلة حلا   السبت 9 يناير 2010 - 20:03

شكرا لك على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راجية الفردوس
الأميرة
الأميرة
avatar

عدد المساهمات : 63
نقاط : 91
تاريخ التسجيل : 15/10/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون لهذه المعادلة حلا   الأربعاء 13 أكتوبر 2010 - 10:41

لا شكر على واجب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
アハメ
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 285
نقاط : 524
تاريخ التسجيل : 14/10/2009
الموقع : روما rouma

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون لهذه المعادلة حلا   الجمعة 15 أكتوبر 2010 - 18:35

اهلا بك من جديد يا راجية الفردوس

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
متى يكون لهذه المعادلة حلا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الأستاذ ابراهيم زيان :: الرياضيات :: الرياضيات في الحياة-
انتقل الى: