منتديات الأستاذ ابراهيم زيان
نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا مت صديقي ما عندي ما نديرلك هههههههه 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا مت صديقي ما عندي ما نديرلك هههههههه 829894
ادارة المنتدي نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا مت صديقي ما عندي ما نديرلك هههههههه 103798
نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا مت صديقي ما عندي ما نديرلك هههههههه 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا مت صديقي ما عندي ما نديرلك هههههههه 829894
ادارة المنتدي نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا مت صديقي ما عندي ما نديرلك هههههههه 103798
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لتواصل بين النجباء ، علم و عمل وإخلاص

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولمن انا

نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا مت صديقي ما عندي ما نديرلك هههههههه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
hamz_rebiry
عضو نشيط
عضو نشيط
hamz_rebiry

نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا مت صديقي ما عندي ما نديرلك هههههههه Empty
مُساهمةموضوع: نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا مت صديقي ما عندي ما نديرلك هههههههه   نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا مت صديقي ما عندي ما نديرلك هههههههه I_icon_minitimeالسبت 20 فبراير 2010 - 20:32

قالك واحد السيد تصور بين 2 حمير(حاشاكم) وبعثها لصاحبو...وكتبلو تحتها ملاحظة "راني فالوسط

قالك واحد الجزار راح يخطب قالولو موالين الطفلة "لازم تدفع 5ملاين فالعروس" قاللهم "علاش شحال للكيلو

خطرة واحد كان يسرح بالنعاج وحاط رجل فوق رجل ويتكيف في قارو ايا طاحت طيارة قريب ليه...كي جات الصحافة تسالو كيفاش الحادثة المسكين من الخلعة بزاف قالهم كنت نسرح بالطيارة و حاط قارو فوق قارو ونتكيف في رجلي .لقيت النعاج طاحو

مرة واحدكان قدام البحر هو و حبيبته ..ايا قاتلو"فاش يفكرك غروب الشمس " قالها "برجوع قرانديزر الى القاعدة

واحد كان يتبع في وحدة قالها "واش بيك تجري واش راه وراك " قاتلو"راه ورايا حمار

فرد الثاني /
أيهما تقصد التي تغمض عينيها أم التي تفتحهما
ثلاثة أغنياء أرادا التبرع بأموال للفقراء وكان ثالثهم بخيل جدا . فقال الاول /سوف أرسم دائرة وأرمي نقودي فالتي تقع داخلها لي و التي تقع خارجها للفقراء . وقال الثاني /أنا أرسم خطا و أرمي فما وقع على اليمين لي وعلى اليسار للفقراء . أما الثالث /أرمي نقودي في السماء التي تسقط لي والتي تبقى في الهواء للفقراء
fatima kha
عضو أساسي
عضو أساسي
fatima kha

نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا مت صديقي ما عندي ما نديرلك هههههههه Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا مت صديقي ما عندي ما نديرلك هههههههه   نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا مت صديقي ما عندي ما نديرلك هههههههه I_icon_minitimeالسبت 20 فبراير 2010 - 21:08

bounce راك ناقص بزاف بزاف مضحكتنيش
روعة
الوزيرة
الوزيرة
روعة

مُساهمةموضوع: رد:نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا مت صديقي ما عندي ما نديرلك هههههههه   نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا مت صديقي ما عندي ما نديرلك هههههههه I_icon_minitimeالأحد 21 فبراير 2010 - 20:33

@
https://www.facebook.com/profile.php?id=100002864441097&sk=wa
hamz_rebiry
عضو نشيط
عضو نشيط
hamz_rebiry

مُساهمةموضوع: رد: نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا مت صديقي ما عندي ما نديرلك هههههههه   نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا مت صديقي ما عندي ما نديرلك هههههههه I_icon_minitimeالأحد 21 فبراير 2010 - 21:46

هههههههههههههههههههههههههه

نكت جزائرية ههههههههه مهبولة تقتل بالضحك اذا مت صديقي ما عندي ما نديرلك هههههههه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-